اجازة3 ايام لاحمد فتحى من التدريبات

2014-04-18

منح الجهاز الفنى للنادى الأهلى، بقيادة محمد يوسف، اللاعب أحمد فتحى، خط وسط الأهلى، راحة سلبية لمدة 3 أيام من التدريبات، نظرا لعدم مشاركته فى ذهاب وإياب دور الـ16 أمام الدفاع المغربى الجديدى يوم 20 و26 أبريل الجارى من البطولة الكونفدرالية الإفريقية، بسبب االمزيد.

متعب يفتح النار على الجهاز الطبى للاهلى

2014-04-18

أعرب المهاجم الدولي عماد متعب لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن استيائه من سلسلة الشائعات التي أطلقت عليه خلال الآونة الأخيرة سواء الرياضية أو الشخصية.المزيد.

جدو : لا افكر فى الإحتراف وتركيزى مع الأهلى

2014-04-18

كشف محمد ناجي "جدو"، مهاجم الأهلي المصري، عن رغبة فريقه في حسم تأهله إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية من القاهرة.المزيد.

مرجان يكشف حقيقة استقالته من الأهلى

2014-04-18

وتابع مدير فرعي النادي" لن أتخلي عن مساندة المجلس الجديد في هذه المرحلة الصعبة، التي الوقوف إلى كل أبنائه معه، الفترة الحالية تحتاج إلى المزيد من الجهد، ونحن هدفنا الأول خدمة النادي والعمل على الارتقاء به".المزيد.

ابرهيم سعيد يواصل الخروج عن الأدب ويسخر من مدرب الأهلى

2014-04-18

دافع إبراهيم سعيد لاعب الأهلي والزمالك السابق عن صديقه أحمد حسام ميدو مدرب الزمالك وانتقد محمد يوسف المدير الفني للأهلي.المزيد.

يوسف : نسعى للفوز بالكونفدرالية لإزالة اثار صدمة دورى الأبطال

2014-04-18

صرح محمد يوسف المدير الفني للنادي الأهلي بأنه سيبذل قصارى جهده من أجل الفوز بكأس الكونفدرالية الأفريقية ، مشيرا إلى أن الفوز على الدفاع الجديدي المغربي سيكون بداية الطريق نحو اللقب.المزيد.

عاجل..يوسف يضم 20 لاعبا لقائمة الأهلى امام الدفاع

2014-04-18

أستقر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة محمد يوسف، ضم 20 لاعباً لمعسكر الفريق لمباراة الدفاع الحسني الجديدي المغربي، المقررة بعد غداً الأحد في ذهاب دور الـ16 من بطولة الكونفدرالية ( مكرر ).المزيد.

الصخرة : ننتظر الكشف عن هوية صاحب تسريب عقود اللاعبين

2014-04-18

أكد وائل جمعة مدافع الأهلي على أن زملاءه في الفريق ينتظرون الكشف عن هوية الشخص، الذي قام بتسريب عقود اللاعبين للإعلام ولكن إذا لم يحدث ذلك فإنهم سيتقبلون الوضع القائم.المزيد.

طاهر يؤاز لاعبو الاهلى اليوم استعدادا للقاء الدفاع المغربى

2014-04-18

قرر محمود طاهر، رئيس النادى الأهلى، زيارة الفريق مساء اليوم، قبل الدخول فى معسكر مغلق استعدادا للقاء الدفاع الحسنى الجديدى المغربى، فى ذهاب دور الـ16 مكرر ببطولة الكونفدرالية.المزيد.

شاهد بالصور كواليس وصول بعثة الدفاع المغربى

2014-04-18

رصدت كاميرا "ستاد الأهلى" كواليس وصول بعثة الفريق الاول لنادي الدفاع الحسني الجديدي المغربي الى مطار القاهرة صباح اليوم الجمعة استعدادا لمواجهة الاهلي يوم الاحد المقبل في ذهاب دور الـ 16 " مكرر" لبطولة الكونفدرالية الافريقية .المزيد.

ابراهيم صلاح يصدم الأهلى مجددا : اتحدى من يثبت انى وقعت للأحمر !

2014-04-18

نفى إبراهيم صلاح لاعب وسط نادي العروبة السعودي توقيعه للنادي الأهلي ، متحديا أي شخص بأن يظهر عقود توقيعه للأهلي.المزيد.

جوزيه :ارفض العودة لتدريب الأهلى لهذا السبب !

2014-04-18

قال البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، لشبكة "سى ان ان" أن الأسباب التي جعلته يغادر القلعة الحمراء مازالت قائمة.المزيد.

صحيفة : بالاسماء .. الاهلى يقيم مذبحة ويستغنى عن معوض و6 نجوم من الفريق بنهاية الموسم

2014-04-18

يعكف الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة محمد يوسف على الانتهاء من التقرير الفنى الذى سيتم تقديمه خلال الأيام القليلة المقبلة لإدارة النادى، وتحديدًا محمود طاهر رئيس النادى للبت فيه، ويتضمن التقرير خطتين لتصفية فريق الكرة وتدعيم الفريق بصفقات سوبر لمواصلة االمزيد.

نجيب يطلب المشاركة امام الدفاع المغربى بالمسكنات

2014-04-18

طالب محمد نجيب، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالمشاركة في مباراة الدفاع الحسنى الجديدى المغربى المقرر لها بعد غد الأحد في ذهاب ملحق دور الـ 16 بالبطولة الكونفيدرالية بالاستعانة بالمسكنات بسبب إصابته بالإجهاد في العضلة الخلفية بالقدمين.المزيد.

فيديو .. هذا النجم الكبير بالاهلى ينتظر رحيل يوسف على أحر من الجمر

2014-04-18

اكد الناقد الرياضى اسلام صادق فى برنامج "كورة كل يوم" على قناة "النهار" رياضة ان سيد معوض ينتظر نهاية الموسم لرحيل الجهاز الفنى للفريق بقيادة محمد يوسف مشيرا الى ان اللاعب غاضب من يوسف بسبب استبعاده بدون سبب من المشاركة فى المباريات .المزيد.

فيديو..غضب فى الأهلى بسبب نائب الرئيس

2014-04-18

اكد الناقد الرياضى اسلام صادق ان هناك حالة من الغضب الشديد بين اعضاء مجلس ادارة النادى الأهلى برئاسة محمود طاهر تجاه احمد سعيد نائب الرئيس .المزيد.

خاص : يوسف للاعبي الأهلي: التاريخ يفتح أبوابه لنا في الكونفيدرالية

2014-04-18

علم "ستاد الأهلي" ان محمد يوسف المدير الفني للفريق قد حفز اللاعبين لتخطي الدفاع الحسني الجديدي بالكونفيدرالية مؤكدا لهم أن التاريخ ينتظرهم في هذه البطولة.المزيد.

طاهر الشيخ يصر : الاهلى يحتاج مدرب أجنبى .. وصفقات جديدة

2014-04-18

أكد طاهرالشيخ عضو مجلس إدارة النادي الأهلي أنه ينظر إلي منظومة كرة القدم في ناديه برؤية لاعب الكرة الفاهم والواعي، مؤكدا انه مازال عند رأيه بأن الاهلي كفريق كبير وعريق بحاجة إلي مدير فني اجنبي في المرحلة المقبلة.المزيد.

بن شيخة : هؤلاء النجوم فى الاهلى الاخطر على الدفاع المغربى

2014-04-18

يرى عبدالحق بن شيخة المدير الفنى لفريق الدفاع المغربى الجديدى، أن عبدالله السعيد ،و حسام عاشور أخطر أسلحة الأهلى خلال المواجهة المرتقبة بين الفريقين مساء الأحد المقبل.المزيد.

بن شيخة : نعانى من غيابات بالجملة فى لقاء الاهلى

2014-04-18

أكد عبدالحق بن شيخة، مدرب فريق الدفاع الحسنى الجديدى المغربى، أن لاعبى النادى الأهلى يمتلكون الخبرة الكافية التى ستجعلهم يلعبون المباراة براحة كبيرة، خلال مواجهة إياب دور الـ16 لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.المزيد.