فيديو - ملخص لمسات حمودي أمام ليفربول والأنفراد الضائع

2014-10-01

أصبح ثلاثي نادي الزمالك خالد قمر، ومعروف يوسف، وأحمد دويدار، المنتقلين من اتحاد الشرطة للنادي الأبيض، الصيف الماضيالمزيد.

عاجل .. نجم الزمالك يفضح حسام حسن ويذله بمانويل جوزيه

2014-10-01

عاجل .. نجم الزمالك يفضح حسام حسن ويذله بمانويل جوزيهالمزيد.

إبراهيم سعيد يهين حسام حسن

2014-10-01

هاجم إبراهيم سعيد لاعب الأهلي والزمالك السابق، حسام حسن المدير الفني للزمالك، عقب التعادل للمباراة الثانية على التوالي أمام الداخلية بدون أهدافالمزيد.

عاجل ..جاريدو ينقلب ويهدد نجما الاهلي بالدكة

2014-10-01

عاجل ..جاريدو ينقلب ويهدد نجما الاهلي بالدكةالمزيد.

جاريدو ينقلب على فاروق وباسم وتريزيجيه

2014-10-01

يشعر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الإسباني جاريدو, بالغضب الشديد من المستوى الذي ظهر به الثلاثي باسم علي ومحمد فاروق وتريزيجيه في لقاء القطن الكاميرونيالمزيد.

عاجل .. غريب يعلن قائمة نارية لمنتخب مصر ويفجر قنبلة مدوية

2014-10-01

عاجل .. غريب يعلن قائمة نارية لمنتخب مصر ويفجر قنبلة مدويةالمزيد.

غريب يعلن قائمة منتخب مصر للقاء بتسوانا

2014-10-01

أعلن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب المصري، قائمة أسماء اللاعبين المنضمين لقائمة الفراعنة من أندية "الزمالك والإسماعيلي وسموحة"، وذلك استعدادا لمواجهة منتخب بتسوانا.المزيد.

فضيحة فى التلفزيون المصرى بمباراة الزمالك والداخلية

2014-10-01

أنقذ المسئولون باتحاد الاذاعة والتلفزيون فضيحة لمعلق مباراة الزمالك والداخلية على القناة الثانية الأرضية والذى أذاع المباراة التى أقيمت مساء الاربعاء ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر الدورى المصرى الممتاز وانتهت بالتعادل السلبى بين الفريقين .المزيد.

الزمالك المنحوس يفشل فى الإفلات من كمين الداخلية

2014-10-01

واصل الزمالك مشوار فقد النقاط بعدما فقد النقطة الرابعة على التوالي بالتعادل أمام ضيفه الداخلية بعدما اكتفى بالتعادل السلبي بدون أهداف في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين بإستاد الدفاع الجوي في الجولة الرابعة للدوري الممتاز.المزيد.

مجاهد: عقوبة باسم علي تبدأ من 1 أكتوبر حتى 1 نوفمبر

2014-10-01

كشف أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على لجنة شئون اللاعبين أن عقوبة باسم علي لاعب الأهلي بالإيقاف لشهر تبدأ من 1 أكتوبر الحالي وحتى 1 نوفمبر المقبل.المزيد.

مجاهد: إيقاف باسم على قانوني.. وأهلًا بشكاوى الأهلي

2014-10-01

قال أحمد مجاهد رئيس لجنة شئون اللاعبين إن قرار اللجنة بإيقاف باسم على لاعب النادي الأهلي شهرًا وتغريمه 87 ألف جنيه قانوني ومطابق للوائح.المزيد.

شوبير يكشف سر عدم شكوى الأهلى لثلاثى الزمالك

2014-10-01

شدد الإعلامي أحمد شوبير، على ضرورة احترام جميع الأندية المصرية للوائح والقوانين، على غرار تداول خبر إيقاف باسم علي الظهير الأيمن لفريق النادي الأهلي من قبل اتحاد الكرة المصري.المزيد.

مدرب الرجاء : سنلعب على الهجمات المرتدة امام الأهلى

2014-10-01

أكد محمد عبد السميع، المدير الفني لفريق الرجاء، أن مواجهة فريقه غدا أمام الأهلي، ضمن الأسبوع الرابع بالدوري، المقرر إقامتها على استاد المكس بالأسكندرية، ستكون صعبة للغاية، وأن فريقه سيسعى للخروج بنتيجة إيجابية.المزيد.

عاجل..الأهلى يحرج الزمالك بسبب باسم على

2014-10-01

قال علاء عبد الصادق المشرف العام علي الكرة بالنادي الأهلي، أنه لن يتقدم بشكوي ضد عقوبة لاعب الفريق باسم علي التي فرضها اتحاد الكرة علي اللاعب عصر اليوم بالايقاف وتغريمه ماليا بسبب توقيعه لناديين في وقت واحد.المزيد.

جاريدو يرفض استدعاء بديل لباسم على قبل مواجهة الرجاء

2014-10-01

رفض الجهاز الفنى للأهلى بقيادة الأسبانى جاريدو ، استدعاء أحد اللاعبين ، ليكون بديلاً لباسم على ظهير أيمن الفريق ، الذى تم إيقافه لمدة شهر ، من قبل لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة اليوم الأربعاء المزيد.

أحمد أيوب : الرجاء فريق عنيد ويضم مجموعة متميزة من اللاعبين

2014-10-01

شدد أحمد أيوب، المدرب العام للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على صعوبة مباراة الرجاء في أولى مباريات الفريق بالدوري الممتاز، خاصة وأنها تأتي أمام فريق صاحب الأداء المتميز، خلال الفترة الأخيرةالمزيد.

الأهلى : ملتزمون بتنفيذ عقوبة باسم على بشرط !

2014-10-01

أكد علاء عبد الصادق المشرف العام علي الكرة بالنادي الأهلي، أنهم ملتزمون بالعقوبة التي أقرتها لجنة شئون اللاعبين بإيقاف باسم علي لمدة شهر بسبب توقيعه لناديين في وقت واحد.المزيد.

رسميا : تأجيل مباراة الأهلي والاتحاد الودية

2014-10-01

تسببت اجازات عيد الأضحي المبارك في تأجيل مباراة الأهلي والاتحاد الودية، والتي كان مقرراً لها 10 من الشهر الجاري، في دولة الكويت برعاية فريق العربي الكويتي، وفقاً للبروتوكول الذي تم توقيعه بين الناديين أول أمس الاثنين، والتي سيتم تخصيص دخلها إلي صندوق تحيالمزيد.

عاجل..أول تعليق لنجم الأهلى على قرار ايقافه ؟!

2014-10-01

قال باسم علي ظهير أيمن فريق الأهلي أنه متقبل العقوبة التي فرضها عليه عصر اليوم اتحاد الكرة، بالإيقاف لمدة شهر وتغريمه 87 ألف جنيه.المزيد.

عاجل..الأهلى يطلب ايقاف ثلاثى الزمالك

2014-10-01

يدرس مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود طاهر التقدم بشكوى رسمية ضد ثلاثي الزمالك "معروف يوسف و أحمد دويدار و خالد قمر"، بسبب توقيعهم للفريق الأحمر ثم التراجع عن إتمام التعاقد ، وذلك للرد على قرار الجبلاية بإيقاف باسم علي ظهير أيمن الأهلي لنفس السبب.المزيد.